محافظات

خمس دقائق أمطار…الفيوم تغرق فى شبر مية

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم،  عدد من الشوارع والميادين بمدينة الفيوم، للوقوف على أعمال رفع تجمعات المياة وحالة الطرق والمؤسسات، والتأكد من تنفيذ خطة التعامل مع الأمطار، موجهاً برفع درجه الاستعدادات إلى الدرجة القصوى بجميع المراكز والمدن، تحسباً لوقوع المزيد من الأمطار خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن الجولة والتي بدأت في الصباح الباكر شملت شوارع أحمد شوقي، وعباس العقاد، والسد العالي، والنبوى المهندس، وميدانى المسلة والروتاري، بجوار المستشفى العام، فضلاً عن الشوارع الجانبية والطرق.

 

وأضاف أن المحافظ وجه رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بزيادة عدد سيارات كسح المياة، وسرعة الانتهاء من كسح أية تجمعات للمياة بالطرق، فضلا عن توجيه ادارة المرور بالتواجد الميداني بأماكن التجمعات وتيسير الحركة المرورية.

 

ولفت المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم عن سقوط 4 أعمدة إنارة بقرية الكعابي التابعة لمركز سنورس، صباح اليوم، نتيجة للرياح الشديدة، لافتاً الى انتقال ادارة المرور وشركة الكهرباء للموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً التنسيق بين مجلس المدينة وكافة الأجهزة المعنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى