حوادث

للهروب من سداد الدين.. ربة منزل تذبح صديقتها

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في فك لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها بحي الأسمرات في المقطم.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة المجنى عليها، بسبب خلافات مالية بينهما عقب مشادة كلامية داخل شقة المجنى عليها.

وأضافت التحريات، أن المجنى عليها أقرضت صديقتها مبلغ مالي على أن تعيده لها بعد فترة محدد بينهما، وبعد مرور فترة طالبتها بسداد المبلغ، لكن المتهمة كانت تماطلها في سداد المبلغ.

وأوضحت التحريات، أن المجنى عليها طالبت المتهمة بسداد المبلغ أو تتخذ ضدها إجراء قانونيا، فخططت المتهمة للتخلص منها، وأثناء تواجدها داخل شقتها غافلتها وقامت بذبحها، ثم فرت هاربة.

وكان المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المقطم تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة داخل شقة بحى الأسمرات بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة بها ذبح قطعي بالرقبة تم نقلها إلى المشرحة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط واقعة لفحصها وتحديد الجناة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، صديقة المجنى عليها، وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى