حوادث

الفرح يتحول إلى مأتم.. وفاة عريس مختنقا أثناء الاستحمام عقب انتهاء ليلة الحنة

فجأة تحول الفرح إلى مأتم بعدما انتشر خبر وفاة إسحاق إبراهيم الشاب الثلاثينى بالاختناق أثناء الاستحمام بعد انتهاء ليلة الحنة.. فبعد الاستعدادات الكبيرة للفرح عقب وصول الشاب من رحلة عمل شاقه فى الولايات المتحدة الامريكية ليتزوج من إحدى بنات مدينة ملوى جنوب المنيا وبعد انتهاء ليلة الحنة وسط حالة من السعادة والفرحة بين الجميع تعالت أصوات الصراخ بوفاة العريس فى مفاجاة هزت أركان المكان.
ففى ليلة الحنة كانت الفرحة تملأ الوجوه والفرحة تعم أرجاء المنزل والجميع سعيد بقرب اليوم الموعود الذي انتظرته الأسرة كثيرا لعلمهم مدى المشقة التي تكبدها إسحاق خلال فترة عمله في الولايات المتحدة الأمريكية، لتوفير حياة كريمة له ولوالديه ولزوجته المستقبلية “أميرة”.
ومرت ليلة الحنه بسلام وأكد إسحاق على أصدقائه وزملائه وجيرانه وكبار العائلة.. مرددا: أنا فى انتظاركم جميعا غدا الكل يأتى ولا يتأخر”، وكان يحلم بيوم الزفاف على أميرة قلبه أميرة، ولم تتبق سوى ساعات قليلة على فرحه إلا ان القدر كان أسرع.
كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء مجدى سالم مدير البحث الجنائى بالمديرية، يفيد بورود اشارة من مستشفى ملوي العام، بوفاة إسحاق إبراهيم 31 سنة إثر تعرضه لإسفكسيا الاختناق أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية أثناء استحمامه داخل حمام منزله، وتحرر محضر بالواقعة وامرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة.
الفرح يتحول إلى مأتم.. وفاة عريس مختنقا أثناء الاستحمام عقب انتهاء ليلة الحنة
الفرح يتحول إلى مأتم.. وفاة عريس مختنقا أثناء الاستحمام عقب انتهاء ليلة الحنة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى