محافظات

تفاصيل ترك أب وأم طفلهما الرضيع ملفوفا داخل كرتونة

شهدت مدينة طنطا بـ محافظة الغربية اليوم واقعة كارثية حيث تجاوز أب وأم كافة أعراف العلاقات الاجتماعية وتجردا من كافة مشاعر الإنسانية بترك طفلهما الصغير عقب عدة أيام على ولادته ملفوفا بقطعة من القماش داخل كرتونة أسفل عدد من السيارات أمام أبواب حديقة الطفل بمنطقة الاستاد بدائرة حي أول.

وتسببت تلك الواقعة فى إصابة كافة المواطنين بحالة من الاستياء والغضب الشديدين جراء كشف إحدى كاميرات المراقبة بمحيط موقع الواقعة قيام رجل فى العقد الثالث من عمره وفتاة برفقة فى العقد الثاني من عمرها يحملون كرونة وبداخلها طفل رضيع ملفوف بقطعة من القماش وتركها أسفل إحدى السيارات خلف مستشفى أبو فرحة بمنطقة الاستاد.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بالعثور على أهل طفل حديث الولادة أسفل عجلات السيارات أمام حديقة الطفل بدائرة القسم .

وأفاد أهالي شارع السخاء بجوار مستشفى أبو فرحة بعثورهم على الطفل الرضيع حديث الولادة ملفوفا بقطعة قماش أسفل إحدى السيارات كما وجهوا بنقل الطفل إلي دار الرعاية بنطاق مستشفي المنشاوي بطنطا .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بإيداع الطفل الرضيع داخل رعاية الأيتام .

وأضاف محمد حسن من أهالي منطقة الاستاد بحي أول طنطا أن فتيات منطقة الاستاد عثروا على الطفل الرضيع ملفوفا بقطعة من القماش وسط العراء ومعرض للعقر من الكلاب ولكن لولا تدخل العناية الإلهية وساعدنا فى نقل الطفل الرضيع الى دار الرعايه بمستشفي المنشاوي بطنطا.

وكشفت علياء محمد أنه طلبت شرطة النجدة لإغاثة الطفل الرضيع والعمل على إنقاذ حياته كون عمره لم يتجاوز عدة أيام وتم نقله بسيارة إسعاف لإنقاذ حياة الرضيع لافتة بقولها “حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من يراعي الله فى أطفاله كونهم روح خلقها الواحد الأحد”.

فيه ناس بتتمناه.. تفاصيل ترك أب وأم طفلهما الرضيع ملفوفا داخل كرتونة بـ طنطا
فيه ناس بتتمناه.. تفاصيل ترك أب وأم طفلهما الرضيع ملفوفا داخل كرتونة بـ طنطا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى