حوادث

الخفير قتل ابنته لهروبها من منزل الزوجية

كتب-احمد مراد تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بطريق العين السخنه بالقطامية .. تبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدها الخفير وشقيقها وانهما تخلصا منها لهروبها من من الزوجية بعد زفافها بخمسة شهور .. القى القبض على المتهمين واعترفا بجريمتهما وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى المقدم محمد الألفى رئيس مباحث قسم شرطة القطامية بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة بطريق العين السخنة القديم أسفل مواسير خط مياه خلف مساكن محطة الجامع .. انتقل فريق من المباحث وكشفت المعاينة الأولية أنها لربة منزل 18 سنة من الاقصر في  مُسجاة علي ظهرها بجانب الطريق في حالة تعفن  ترتدي ملابسها كاملة  وبها إصابات عبارة عن  جرحين قطعيين بالرقبة والذقن ومكممة بقطعة من القماش  .

 

بإخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ظروف وملابسات الواقعة وفحص علاقات وأقارب ومعارف المجنى عليها للتوصل إلى مرتكبى الجريمة .

 

توصلت تحريات العقيد سمير مجدى مفتش المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة والدها خفير  58 سنة مقيم مركز القرنة الأقصر ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد ونجله خفير  سبق اتهامه في قضية مخدرات .

 

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اعد رجال المباحث عدة اكمنة تمكنوا من خلالها ضبط المتهمين  وبمواجهتهما اعترفا أمام العميد عمرو ابراهيم رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة بجريمتهما  .. وقررا أنه نظراً لقيام المجنى عليها بالهروب من مسكن الزوجية منذ 5 شهور وقيام زوجها بتطليقها وعندما علم بمكانها توجها إليها  وقاما باصطحابها بسيارة تاكسي إلى مكان المنطقة الجبلية بالقطامية وقام شقيقها بتكميم  فمها بقطعة من القماش وقيام بالتعدي عليها بسلاح ابيض سكين  حتى فارقت الحياة وفرا هاربين .. ارشدا المتهمان عن السلاح المستخدم فى الواقعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق