حوادث

مطرب شعبى وزوجته يتركان طفليهما ببير السلم …بسبب خلافات “صور”

باشر رئيس نيابة أول طنطا برئاسة المستشار محمد عطا اليوم، الثلاثاء، التحقيق فى واقعة طفلي السلم وتورط مطرب شعبي وزوجته في إلقاء طفلين على سلالم عمارة سكنية بسبب خلافات أسرية بينهما.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الزوجة “سها السيد” التي أكدت بالوثائق والمستندات أمام النيابة العامة أن المطرب الشعبي شادي الأمير زوجها وفق قسيمة الزواج الحكومية ووثيقة أخرى عقدت بينهما داخل السفارة الفلسطينية بالقاهرة، وقالت: “أنا مراته ومعايا قسيمة الزواج وبيذلني عشان طالبته بحقوق أبنائي”.

وأضافت الزوجة الضحية: “أنا زوجي تركني خلال السنة الماضية فتركت أطفالي مع عمهم وهو اللي تركهم أمام شقة شقيقه في طنطا وزوجي تبرأ منا ورفض الاعتراف بأبوته لطفلنا يزن، وعمره 4 شهور، وامتنع عن الاعتراف به بسبب خلافات أسرية”.

وأوضحت الزوجة أمام النيابة العامة أنها طلبت من زوجها أكثر من مرة الإيفاء بمستحقاته وحقوقها كزوجة والإنفاق على الأطفال لكنه امتنع وقال لها “مش معايا فلوس وهو مش فاضي غير للجلوس مع النسوان”.

وأكدت أن زوجها خرج من السجن بقاله سنة ونصف السنة بعد حبسه على ذمة قضية أموال عامة “نصب واحتيال”، وتابعت: “زوجي أشاع فى بث مباشر على فيس بوك وترك رقم تليفوني وادعى أني طليقته لكنى ما زلت زوجته وأبنائي لهم حقوق عنده ولم أخش من الوقوف أمام النيابة لأني لم أرم أبنائي وعمهم كان مسئولا عنهم”.

طفلا السلم.. من قسوة الأبوين لدار رعاية.. قضيا الليل في الأرض.. ووالدتهما: ماليش دعوة.. القصة الكاملة
بعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقته

كان المستشار ياسين زغلول، المحامي لنيابات غرب طنطا الكلية، وجه بضبط وإحضار المطرب الشعبى شادى الأمير وزوجته فى واقعة ترك طفليهما فى بير السلم للتحقيق معهما فى الواقعة، وطلبت النيابة سماع أقوال جارة الزوج لسماع أقوالها بعد أن قامت بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

من جانبه، أكد بلال عادل، محامي “سها. ا”، 40 سنة، والدة الطفلين شادي، 4 سنوات، ويزن، 3 شهور، في طنطا، والمعروفة إعلاميا بـ”طفلي السلم”، أن موكلته تم استدعاؤها من قبل النيابة للتحقيق معها، موضحا أن النيابة وجهت إلى الأم تهمة الإهمال في رعاية طفليها، والإهمال في رعاية الطفل الرضيع “يزن 3 شهور”، واستخراج شهادة ميلاد له وإعطائه التطعيمات.

إقرأ أيضا:
بعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقته
المحامي العام بطنطا يقرر استدعاء جارة المطرب الشعبي وسماع أقوال والدة الطفلين.. صور
مصادر نيابية بطنطا: التحريات الأمنية أدانت المطرب الشعبي وزوجته بالإهمال في تربية طفليهما

وقال إن المتهمة حضرت أمام النيابة العامة، وأكدت أنها تقدمت ببلاغ يثبت حالة الولادة ومطالبتها بإثبات الطفل إلى والده المطرب شادي الأمير ولكنه كان يرفض ويساومها على الطلاق والتنازل عن حقوقها وحضانة الطفلين، ولكنها كانت ترفض.

وأفادت مصادر أمنية بأن فريق النيابة العامة كلف بالبدء فى تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع ترك الطفلين على سلالم أمام إحدى الشقق السكنية، ورفع تقرير رسمي إلى النيابة العامة لاتخاذ جميع إجراءاتها القانونية.

وكانت دار العطاء للرعاية الاجتماعية في طنطا، استقبلت الطفلين ررعايتهما تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك بعد أن تركتهما والدتهما بسبب عدم قدرتها على توفير النفقات بعد أن انفصل عنها زوجها المطرب شادي الأمير، وسافر إلى الإسكندرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى