اخبار

سياحة الفيوم تحتفل باليوبيل الفضي

شهد،  الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم احتفالية اليوبيل الفضى لكلية السياحة والفنادق بحضور الدكتور أشرف عبد المعبود عميد الكلية والدكتور رشا عمران وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور غادة وفيق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعمداء ووكلاء الكلية السابقين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والخريجين بالكلية وعدد من الاعلاميين . بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية .

رحب الدكتور أحمد شديد رئيس الجامعة بالسادة الحضور وأكد أن كلية السياحة والفنادق تعتبر من الكليات التى لها دور متميز فى خدمة المجتمع المحلى بمحافظة الفيوم ولها اسهامات عديدة فى تشجيع البحث العلمي والأنشطة العلمية علي المستوي الدولي والإقليمي والمحلي , كما هنأ سيادته أسرة كلية السياحة والفنادق باليوبيل الفضى ومرور 25 عام على إنشائها .

وأشار الدكتور أشرف عبد المعبود أن الكلية تقدم العديد من المتخصصين والخبراء في مجالات السياحة والفنادق والإرشاد السياحى مؤكدا ً أن ادارة الكلية تسعى دائما ً للحفاظ على الجودة التي حصلت عليها الكلية من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عام 2016 , كما أكد أن الكلية تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات والأنشطة والدعم المقدم للطلاب والخريجون بما يحافظ على تميز الكلية بالاضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية و خدمة وتنمية البيئة .

كما أكدت الدكتورة رشا عمران أن الاحتفال بمرور 25 عام على نشأة الكلية الهدف منه الشكر والعرفان بالجميل لكل من ساهم فى بناء وتأسيس كلية السياحة والفنادق، بالاضافة إلى تكريم جميع أسرة الكلية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة واداريين وخريجين .

ورحب الدكتور عمر قورة مدير وحدة متابعة الخريجين بجميع الحاضرين وأكد أن الكلية تحتفل اليوم بمرور 25 عام من إنشائها ، حيث شهدت الكلية خلال تلك الفترة الكثير من العمل المتواصل والاجتهاد والكفاح من قبل أسرة الكلية ، كما ذكر عدد من الأنشطة التى تقدمها وحدة الخريجين بالكلية والتى تشمل رابطة الخريجين والنادى الاليكترونى والملتقيات التوظيفية .

كما تقدم الدكتور محمود هويدى العميد الأسبق للكلية وأحد مؤسسى الكلية بالشكر والتقدير لكل القائمين على كلية السياحة والفنادق من عمداء ووكلاء سابقين واداريين وطلاب على جهودهم البارزة فى تطوير الكلية ورفعة شأنها على مستوى كليات السياحة والفنادق بالجامعات المصرية الأخرى مؤكدا ً أنهم هم صاحب الفضل الحقيقى فى تميز الكلية وحصولها على الجودة والاعتماد .

وفى ختام الحفل تم تكريم الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات السابقين وأعضاء هيئة التدريس والاداريين وخريجى الكلية من الدفعات السابقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق