رياضة

تركي آل الشيخ: أكتر حاجة بتزعلني من المصريين لما بيحسسوني إني «شوال ومبفهمش»

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: إن أكثر ما يغضبه عند حديث المصريين عنه وصفه بماكينة أموال مضيفًا “أكتر حاجة بتحز في صدري لما حد بيحسسني في مصر إني ماكينة فلوس أو شوال وما بفهمش ولو حطوا نفسهم مكاني هيعرفوا الشعور اللي أنا بحسه”.

وأضاف خلال حواره مع الصحفي «أحمد سعيد»، الذي عرضه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه يوجد فرق كبير بين الكريم وماكينة الفلوس، مشيرًا إلى أنه ليس بغريب عن الشارع المصري ولذا يكن لهم كل الاحترام والتقدير.



كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد استقبل بمنزله يوم الإثنين الماضي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

وساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

ونشر تركي آل الشيخ صورا له من منزل “الخطيب” عبر صفحته على “فيس بوك” وعلق قائلا: “في زيارة أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير… وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا”.

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما مساء أمس، وانتهى بالترتيب للقاء عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق