اخبار

طمعا فى ميراثها …زوج يحرق زوجته

تجرد زوج من كافة المشاعر الإنسانية بشروعه بالتعدي بالضرب على زوجته بالأيدي وإضرام النيران في جسدها بسبب خلافات أسرية طمعا فى استيلائه على ميراثها وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب وفاة الزوجة متأثرة بجروحها بمركز الحروق بزفتي.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من نقطة مركز حروق زفتي يفيد بوصول سيدة تدعي “شيماء.م.ب” 34 سنة لمركز حروق زفتى مصابة بحروق من الدرجات الثلاثة ووفاتها متأثره بحروجها الخطرة .

كما باشرت القيادات الأمنية برئاسة الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية الى موقع الحادث وسماع أقوال شهود العيان واقارب الزوجة الضحية .

وأفادت التحريات الامنية بنشوب مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الزوجين مما دفع الزوج على اثرها طمعا في ميراث زوجته بالتعدي عليها بالضرب وإشعال النيران بجسدها وإصابتها بحروق من الدرجة الثالثه وهو ما تسبب فى لقط انفاسها الأخيره.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنه الثابته والمتحركة تم ضبط المتهم بمحل اقامته بمنطقة محلة البرج وتحرر محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المتهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى