اخبار

القبض علي قاتل عادل وعصام بمحل حلاقه بسبب “الأتاوه”و”البلطجه”

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم ، فجر اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع الأمن العام من ألقاء القبض على متهم بقتل أثنين من أبناء عمومته بأطلاق أعيرة نارية عليهما أثناء مطالبتهما له بمبلغ مالي داخل محل حلاقه بمنطقة المبيضة بمدينة الفيوم، خلال اختفاءه بشقة محل سكن شقيقه بمنطقة فيصل شارع الـ20 ، بمحافظة الجيزة ، وجار عرضه علي النيابه العامة لمباشرة التحقيقات.

كان العميد مصطفى المصري مأمور قسم الفيوم ثان، تلقي بلاغا من شرطة النجدة بمقتل “عادل. م” 51 سنة ” صاحب محل حلوى، وأبن عمه “عصام” 45 سنة، تاجر فاكهه ، على خلفية خلاف نشب بينهما على مبالغ مالية نتيجة الأتجار في الحلوى.

وتبين بتحريات لرائد محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم ثان، بأنه أثناء قيام المجني عليهم بمعاتبه ومطالبة المتهم نجل عمومتهم بمبلغ مالي أثناء تواجده داخل محل حلاقه بمنطقه المبيضه نشب خلافًا بالمشاجرة وتراشق بالألفاظ ، على خلفية وجود حسابات بينهما نتيجة امتلاكهم مصنع حلوى بمنطقة كيمان فارس ، مما أثار حفيظة المتهم وأخرج سلاح ناري من بين طيات ملابسه وأنفض عليهما بوابل من الأعيرة النارية مما أسقطهما أرضا وتوفي أحدهما ولفظ الأخر أنفاسه فور وصوله لمستشفي الفيوم العام وذلك منذ 5 أيام ماضيه.

وكشفت التحريات،بأشراف العقيد وليد تاج الدين مفتش مباحث قسم اول ثان الفيوم بأن المتهم “يوسف. ح” 48 سنة، عاطل، وسبق إتهامه في جريمتي قتل، ومخدرات، وبعد خروجه من السجن كان دائم الشجار مع نجلي عمومته، للحصول على مبالغ مالية منهما متخذا طرق”البلطجة” لفرض أتاوة ونزعها عنوة رغما عنهما ، وعندما رفضا منحه المال أحضر “سلاح آلي” وأطلق عليهما وابل من الرصاص، فأرداهما قتيلين في الحال، ثم فر هاربًا

وتمكن ضباط البحث الجنائي بالأشتراك مع ضباط قسم ثان الفيوم وبالتنسيق مع الأمن العام، بعد متابعة خط سير المتهم وعلاقاته وهاتفه المحمول والأماكن التي يتردد عليها تبين اختباءه بشقة سكنية لشقيقه بفيصل بشارع الـ20 ، وبمواجهته بما بالواقعة ، اعترف بارتكابه الواقعة، وجار عرضه علي النيابه العامة لمباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق