محافظات

رئيس جامعة بنى سويف يشيد بدور منتدى خريجي كلية السياسة والاقتصاد في توفير فرص العمل

محمد خليفه

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حفل تخرج الدفعة الثالثة لكلية السياسة والاقتصاد ” دفعة الدكتور شعبان مبارز”  بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور شعبان مبارز عميد الكلية السابق، والدكتور على عطية مسعود عميد الكلية ، وسط حضور لافت من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والطلاب.

 

وخلال كلمته هنأ الدكتور منصور الطلاب وأولياء الأمور بتخرج أولادهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الحياة العملية، مؤكدا على دعم الجامعة للخريجين من أجل الارتقاء بمهارتهم العلمية سواء من خلال الدراسات العليا أو برامج التدريب المتنوعة. كما أشاد بتدشين منتدى خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الذى لعب دورا محوريا وساهم بشكل كبير في إيجاد فرص عمل في مؤسسات مرموقة لما يزيد عن 85% من خريجي الدفعات السابقة.

وعبر دكتور منصور عن سعادته لتخريج دفعة جديدة من الطلاب، مشيدا باهتمام الكلية بتكريم الأساتذة السابقين وإطلاق اسم الدكتور شعبان مبارز العميد السابق لكلية السياسة والاقتصاد على الدفعة، موجها له الشكر على ما بذله من مجهود كبير في توفير المناخ الملائم للطلاب لتخريج جيل على قدر كبير من الوعى وله دور فعال في المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق