حوادث

خاف من الفضيحة.. نجار مسلح يقتل ابنته لتصويرها علاقة جنسية بينهما

نجحت مباحث بمديرية أمن أسيوط في فك لغز العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها مقتولة داخل شقتها بقرية درنكة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها بسبب علاقة جنسية بينهما وخوفا من افتضاح أمره عقب قيامها بتصوير العلاقة بينهما.

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية درنكة التابعة لمركز أسيوط بالعثور على جثة سيدة ثلاثينية مقتولة داخل شقتها بمساكن درنكة بالقرية.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة إسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأظهرت المعاينة أن الجثة لسيدة ” آ. ع. م ” ربة منزل، مطلقة، ومقيمة بذات العنوان، وبمناظرتها ظاهريًا تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة “ترتدي كامل ملابسها” وبها جروح متفرقة بالصدر والبطن وآثار دماء على ملابسها.

وبوضع خطة بحث محكمة توصلت التحريات إلى أن الاب “ع. م.ع ” نجار مسلح ومقيم مساكن درنكة ـ دائرة المركز، هو القاتل لابنته تم ضبطه وبسؤاله قرر بوفاة كريمته ” آ. ع. م ” ربة منزل، مطلقة.

وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة وأنه ارتبط بعلاقة جنسية مع ابنته المجنى عليها وتبين له فيما بعد بتصويرها لتلك العلاقة وعلم أفراد أسرته، مما أدى إلى افتضاح الأمر فقرر التخلص منها.

وأضاف، أنه في يوم الواقعة أثناء تواجده بمنزل والدتها وتواجد كريمته بالمسكن بمفردها، قام بطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة، ثم قام بغسل السكين وأرشد عنها، تم ضبطها وعليها آثار ملوثات دموية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والتحفظ على آداة الجريمة تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق