حوادث

قاتل حماته: “ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان”

تواصل نيابة الأميرية التحقيق مع عامل بتهمة قتل حماته بسبب خلافات أسرية، وأكد المتهم أنه غير نادم على قتله للمجني عليها، قائلا: “كانت ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان”.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أن المجني عليها كانت سيدة سليطة اللسان، تحرض ابنتها على عصياني، وترك المنزل والطلاق لأسباب عديمة الفائدة، موضحا أنه أقدم على ذلك بعدما منعته من رؤية طفله، فنشبت مشاجرة بينهما فتعدى عليها بالضرب فأسقطها قتيلة.

وكان العقيد هيثم فؤاد، مأمور قسم شرطة الأميرية، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد قيام عامل بالاعتداء على حماته بالضرب حتى فارقت الحياة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة سيدة، 60 سنة، بها آثار كدمات متفرقة بجسدها، تم نقلها إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان، تبين أن ابنة المجني عليها تركت منزل زوجها ومكثت مع والدتها، وبعد فترة أنجبت طفلا فحضر الزوج لأخذ طفله وتصدت المجني عليها له ومنعته من أخذ الطفل، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة اعتدى عليها المتهم بالضرب حتى سقطت على الأرض مفارقة للحياة، ثم فرّ هاربا.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن المقدم أحمد طارق، رئيس مباحث قسم الأميرية والقوة المرافقة له، من ضبط المتهم في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق