محافظات

” مهنتي مستقبلي” مبادرة لمجلس الشباب المصري ببني سويف

محمد خليفه

نظم مجلس الشباب المصرى للتنمية فعاليات مبادرة ” مهنتى مستقبلى “اليوم، والتى تأتى فى إطار التعاون المشترك بين المجلس وبين مديرية القوة العاملة ببنى سويف والتعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم وغيرها من الجهات المختصة .

وخلال اللقاء الذى شهد حضور العديد من شباب وفتيات بنى سويف حرص القائمين على المبادرة على اجراء حوار مفتوح مع الشباب حول أهمية التدريب وثقل المهارات المختلفة وذلك للحصول على وظائف بمصانع وشركات بنى سويف المختلفة .

واوضحت خيرية شعبان مدير إدارة التدريب بمديرية القوى العاملة ببنى سويف للشباب كيفية الاستفادة من البرامج التدريبية المختلفة والتى تقدمها المديرية فى الفترة الحالية واماكن التدريب بالمحافظة .

فيما حرص عرفان شافعى وكيل وزارة القوى العاملة على مناقشة الشباب حول قانون العمل وواجبات العامل وحقوقه وقانون العمل الجديد وأهمية ثقل المهارات لدى الشاب وخاصة فى ظل احتياج المصانع والشركات للعمالة المتدربة.
كما حرص مصطفى عبد الحميد مدير التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف وعلى الفقى مسؤل البرنامج وسامح سعد مسؤل العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم ومحمود باسل مسؤل مديرية القوى العاملة على الرد على كافة استفسارات الشباب خلال اللقاء .

فيما نوه محمود عزت منسق مجلس الشباب المصرى للتنمية على حرص المجلس بكافة أعضاءه على ثقل مهارات شباب المحافظة بمختلف المجالات وخدمتهم بكافة الوسائل المتاحة كأحد أهم ادوار المجلس التى يحرص على تنفيذها .

وبنهاية اللقاء التعريفي بالمبادرة تم تحديد أماكن التدريب والتى تشتمل على العديد من التدريبات والمواعيد الخاصة وجميع ما يتعلق بالمبادرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق