الأسرة والطفل

بجوار “الفرن البلدى والكانون “قومى المرأة بالفيوم يبدأ حملة “بلدى أمانة” بجميع مراكزالمحافظة”صور”

بدأت اليوم بمحافظة الفيوم فعاليات حملة طرق الأبواب التى يطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية وتحمل شعار ” بلدي أمانه” وتمتد على مدار ثلاثة أيام.
استهدفت الحملة توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري ، وقد نجحت الحملة خلال اليوم الاول  في الوصول إلى عدد  .10000من الفتيات و السيدات والرجال بقرى مراكز اطسا  سنورس  ابشواي مركز الفيوم  بالمحافظة ، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات ورائدات محو الاميه.. والرائدات الصحيات لعدد 50 رائده ومتطوعين فرع المجلس لعدد ٣٥ والواعظات والراهبات لعدد 1خادمه الكنيسه واعضاء الفروع لعدد 10اعضاء بالمحافظة.

جدير بالذكر أن الهدف من الحملة التوعيه بحقيقة ما يحدث علي ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالاضافة الي التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الازمات وإشاعة الفوضي في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعي لهدم كيانه واستقراره.
الانشطه المصاحبة لحملات اليوم
1_منح رقم قومي لعدد ٥٠٠ استماره بواقع 100بكل قريه
2_تلقي مكتب الشكاوى لعدد63شكوي كالتالي عدد
1_تنفيذ أحكام…عدد 1 احتياجات اقتصاديه… 1..دعوه نفقه..60..تكافل وكرامه
مشروعات عدد ٥ تعريشه ،عدد 10مشروع بط،عدد 1مشروع فراخ

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى