تعليم

وكيل تعليم الفيوم : تسليم الكتب الدراسية بالمدارس فى أول أيام الدراسة

قام صباح اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بجولة ميدانية على عدد من مدارس المحافظة، لتفقد سير العملية التعليمية في اليوم الأول للدراسة، ويرافقه الأستاذ محمد أبو الحارث مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية ، وإدارة العلاقات العامة بالمديرية.

وتفقد عبدالله ، مدرسة التوفيق الإعدادية بنات، وحضر طابور الصباح بالمدرسة وتحية علم مصر وأداء النشيد الوطني ، وألقى كلمة رحب فيها بالطالبات وإدارة المدرسة وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وطالب المعلمين الشرفاء ببذل المزيد من الجهد داخل الفصول وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس الطالبات.

وأجرى جولة داخل الفصول الدراسية، ووجه بتوفير سبل الراحة للطالبات، كما نبه على إدارة المدرسة بضرورة تسليم الكتب الدراسية للطالبات منذ اليوم الأول للدراسة ، دون التقيد بالمصروفات.

كما أشاد وكيل تعليم الفيوم، بإدارة المدرسة في تجهيز الكتب الدراسية في أكياس من البلاستك وتسليمها للطالبات بعد طابور الصباح مباشرة، وفي ذلك تقدم وكيل تعليم الفيوم بالشكر لإدارة المدرسة وإدارة غرب وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

كما تفقد وكيل تعليم الفيوم ويرافقه مدير إدارة غرب ، مدرسة التوفيق القبطية الابتدائية الخاصة ( سميرة غبور) ، وتفقد الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي ، وقدم رسالة ترحيب إلى أبنائه التلاميذ بالمدرسة.

كما تفقد الصف السادس الابتدائي وحضر حصة رياضيات، وتفقد قاعات رياض الأطفال ، وأشاد بانضباط العمل وانتظامه بالمدرسة في أول أيام الدراسة، ونبه على إدارة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال منذ اليوم الأول للدراسة، وبث روح الولاء والإنتماء في نفوس التلاميذ.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى