رياضة

الأهلي يواجه الزمالك في مهمة انتزاع كأس السوبر المصري

عندما تصل عقارب الساعة إلى السابعة مساءً، ستتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، صوب ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، الذي يحتضن مواجهة الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في النسخة السادسة عشرة لبطولة كأس السوبر المصرية.
ويطمح الأهلي، في تحقيق الفوز والظفر بالكأس الحادية عشرة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي، في عدد مرات الفوز باللقب. أما الزمالك، فيمني نفسه بالتتويج باللقب الرابع.
ويتطلع الأهلي إلى تحقيق فوز هام على حساب منافسه التقليدي الزمالك قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري العام وترسيخ تفوقه التاريخي على مدار مواجهات الفريقين ببطولة السوبر المحلي بعدما التقى الفريقان في 5 مباريات انتهت مباراتين بفوز الأهلي وثلاث مباريات بنتيجة التعادل.
ويدخل الأهلي اللقاء، منتشيًا بانتصاره الهام خارج ملعبه، على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى حامل لقب الدوري، لتحقيق لقبه الأول تحت قيادة مدربه الجديد، السويسري رينيه فايلر.
وعلى الرغم من تعثره أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في دوري الأبطال، إلا أن الزمالك – في ثوبه الجديد وبصفقاته الجديد – سيسعى لمواصلة عروضه الرائعة، وانتزاع اللقب، منتشيًا بتتويجه مؤخرًا بلقب كأس مصر، على حساب بيراميدز.
وستقام مباراة اليوم، في حضور عشرة الآلاف متفرج، بملعب برج العرب، لتصبح المرة الأولى التي تتواجد فيها الجماهير بمباراة القمة، منذ أحداث بورسعيد عام 2012.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى