اخبار

تحت رعاية الفيروز ترافيل.. مشروع الغربية ينطلق من الغردقة.. لمكافحة الإرهاب وغسيل الأموال

تعقد جمعية تنمية المجتمعات المحلية والمشروعات الصغيرة (مشروع الغربية)، ندوة بمدينة الغردقة، لمناقشة ودراسة العديد من القضايا التي تهم الرائ العام والشارع المصري.
وستقام فعاليات المبادرة في الفترة من12/9/2019 الى15/9/2019، بمدينة الغردقة.
وستناقش المبادرة عدة محاور وهي، محاربة الإرهاب للحفاظ على أمن مصر، والذي بدوره سيعمل على عودة السياحة إلى مصر.
وتتناول جمعية تنمية المجتمعات المحلية والمشروعات الصغيرة، خلال مبادرتها كيفية محاربة غسيل الأموال، ودحر الفساد بمختلف أشكاله تنفيذا لتعليمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يؤكد دوما على محاربة الفساد.
المبادرة المقرر إقامتها سيشرف على تنظيمها ورعايتها شركة الفيروز ترافيل للسياحة، الذي أكد مديرها محمود علام، على أن طاقم العمل يعمل كخلية نحل على مدار 24 ساعة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، على المستوى التنظيمي والتسويقي.
وزاد علام أن مبادرة جمعية تنمية المجتمعات المحلية والمشروعات الصغيرة (مشروع الغربية) له أبعاد مختلفة سواء من الناحية الاقتصادية أو التنظيمية تحت رعاية شركة الفيروز ترافيل للسياحة.
ومن جانبه قال أحمد الشافعي مدير راعي المبادرة، إن جمعية تنمية المجتمعات المحلية والمشروعات الصغيرة، تقديم خدمات عديدة للشباب عن طريق القروض الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، طبقا لأحكام القانون.
وتابع الشافعي، المشرف على تنظيم المبادرة، أن خدمات الجمعية لا تقتصر على القروض فقط، بل تعمل على تنمية الموارد البشرية وتعمير القرى الفقيرة، والمساهمة في تنفيذ المشروعات من الناحية العلمية والمادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى