اخبار

تفاصيل مصرع ضابطين شقيقين

خرج الشقيقان الضابطان أحمد ومحمد شكرى الجمل من منزلهما بصحبة والدتهما واستقلوا سياراتهم فى اتجاه بنها عبر الطريق الاقليمى شبرا – بنها ولكن القدر لم يمهلهما لاستكمال رحلتهما ولقيا ربهما فى حادث على الطريق امام عينيّ والدتهما.

وكان الشقيقان على الطريق الإقليمى شبرا بنها الحر في اتجاه بنها وسمعا صوتا للسيارة ظنا أنه يتطلب تغيير الكاوتش، وبالفعل نزل الإثنان لاسكشاف الوضع، لتأتي سيارة مسرعة لتصدمهما ليفارقا الحياة في الحال.

وحيث ان والدتهما كتب الله العمر فقد كانت معهما في السيارة، ولكنها نزلت حين قررا تغيير الكاوتش، ووقفت على الجهة المقابلة لهما، وهو ما أدى إلى مشاهدة الحادث بدقة ومتابعة اللحظات الأخيرة لابنيها وهما يفارقان الحياة والتى لم تستطع ان تتحمل الصدمة لتسقط على الارض فاقدة الوعى وتم نقلها الى المستشفى.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء إيهاب مرزوق، مدير مرور القليوبية بالحادث فانتقل العميد أحمد صبيح وكيل المرور.

وتبين أنه أثناء سير ضابطين بسيارتهما شقيقان على الطريق الحر في نطاق بنها تعطلت سيارتهما فتوقفا على جانب الطريق وأثناء ذلك انفجر إطار سيارة أخرى واختلت عجلة القيادة في يد قائدها فأطاحت بهما ولقيا مصرعهما في الحال وتم نقلهما للمستشفى والتحفظ على السيارة وتولت النيابة التحقيق.

وذكر شهود عيان أنه كانت أمهما معهما في السيارة ولكنها نزلت حين قررا تغيير الكاوتش ووقفت على الجهة المقابلة لهما، وهو ما أدى إلى مشاهدة الحادث بدقة ومتابعة اللحظات الأخيرة لابنيها وهما يفارقان الحياة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق