اخبار

مصرع تاجري مخدرات في تبادل لإطلاق النيران مع العمليات الخاصة

لقي تاجرا مخدرات مصرعهما في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بالمنطقة الجبلية الصف، وعثر بحوزتهما على أسلحة آلية وكمية كبيرة من الهيروين.

وردت معلومات إلى العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، باتخاذ عنصرين إجراميين من منطقة جبلية بالصف وكرا للاتجار بالمواد المخدرة، وبإخطار اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وجه بسرعة إلقاء القبض عليهما بعد تقنين الإجراءات، وتم استئذان النيابة العامة وتحركت قوة أمنية من مباحث الصف مدعمة بقوات من العمليات الخاصة والأمن المركزي استهدفت وكر المتهمين.

وأكدت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين فور مشاهدتهما القوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية، ما دفع القوات لمبادلتهما إطلاق النيران حتى لقيا مصرعهما.

وعثرت القوات برئاسة العقيد محمد علي، مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، والمقدم محمد طبلية، رئيس مباحث الصف، بوكر المتهمين على بندقيتين آليتين وطبنجة حلوان وكمية من الذخيرة مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى قرابة ربع كيلو هيروين، تم تحريزها وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى