اخبار

التفاصيل الكاملة لمذبحة الفيوم

أصدرت نيابة بندر الفيوم، قرارا بحبس قاتل زوجته وأولاده علي ذمة التحقيق، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي، ولحين وصول تقرير الادلة الجنائية.

وكانت مديرية أمن الفيوم أصدرت بيانا قبل قليل، جاء فيه أن اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا، من قسم اول الفيوم، يفيد بأن معلم لغة إنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية، قتل زوجته وأطفاله الأربعة بساطور عثر علية بالشقة محل الجريمة.

وتبين أن  “خالد م ف” معلم اللغة الإنجليزية، إستل ساطور وأجهز به على أطفاله الأربعة (أنس – أية – منة – تسنيم)، وزوجته ” كريمة ج ر”،  وتم العثور علي جثة الزوجة وأحد الاطفل علي سرير حجرة نومهم وجثتين علي سرير اخر بنفس الحجرة، وجثة الطفلة الصغيرة بحجرة نوم أخؤي، وجميعهم بكامل ملابسهم، وبهم جرح ذبحي بالرقبة، وتهشم بالجمجمة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام

وإعترف المتهم بجريمته، معللا وصول تهديدات اليه من عصابة للتنقيب عن الأثار تورط معهم، بإغتصاب زوجته وقتل أولاده، فقرر التخلص منهم بيده، مفضلا السجن علي فضيحة الإغتصاب وعار الثأر.

وكان المتهم كان يعمل بدولة الإمارات، وعاد ومعه حصيلة من المال لا بأس بها، وإستقطبه مجموعة من العاطلين بحجة الاتجار في الآثار، وبعد أن نهبوا كل أمواله حاولوا التخلص منه، إلا أنه فاجأهم بأن لديه معلومات ومستندات تدينهم أمام القانون فهددوه بقتل أبنائه وإغتصاب زوجته،  إن حاول توريطهم في قضية من قضايا الآثار، أو أفصح عن ما يمتلكه من معلومات، بحسب رواية القاتل.

فهداه تفكيره إلى أن يتخلص من أبنائه وزوجته حتى لا يكون لديه ما يخاف عليه، وتحرر محضر المحضر رقم 5189 إداري قسم أول الفيوم، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، فأصدرت قرارها السابق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى