رياضة

نيجيريا تطيح بـ الكاميرون وتنتظر الفائز من لقاء مصر وجنوب أفريقيا

حقق منتخب نيجيريا فوزا مثيرا على نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الاسكندرية فى دور الـ16 ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وبهذا الفوز تأهل منتخب النسور الخضراء إلى دور نصف النهائي وينتظر الفائز من مصر وجنوب أفريقيا “تقام مباراتهم بعد قليل على ستاد القاهرة”.

وافتتح منتخب نيجيريا التهديف فى الدقيقة 19 عن طريق أوديون إيجالو من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتصطدم بمدافع الكاميرون فتسكن الشباك علي الفوز .

وادرك منتخب الكاميرون هدف التعادل فى الدقيقة 41 عن طريق باهوكين تسديدة قوية عقب تلقيه عرضية متقنة من زميله فتسكن الشباك ، علي الفوز .

ونجح منتخب الكاميرون من أحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 43 عن طريق كلينتون موا نجي من تسديدة قوية بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله لينفرد بالمرمي وحيدا.

وعاد منتخب نيجيريا للتهديف مرة اخري ويسجل هدف التعادل الثاني فى الدقيقة 62 عن طريق أوديون أيجالو من متابعة مميزة بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أسندها له رفيقه بكرة رائعة وسجل هدف التعادل.

ثم صنع إيجالو هدف نيجيريا الثالث، في الدقيقة التي تليها 64، ليسجل إيجويل أوابي ، الذي خدع الحارس وسدد كرة رائعة وتقدم النسور على اسود الكاميرون بهدف ثالث.

ويلعب الفائز أمام مصر أو جنوب إفريقيا في الدور ربع النهائي من النسخة رقم 32 للبطولة القارية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى