محافظات

إغلاق 7 منشآت طبية خاصة وبنك دم في مستشفى خاص

قررت إدارة العلاج الحر  ، إغلاق ٦ منشآت طبية منها ٣ عيادات و٣ معامل وذلك لعدم الترخيص ومخالفة القوانين، كما تم إغلاق بنك دم في مستشفى خاص.

وقاد فريق من العلاج الحر بإدارة سوهاج، ومسئولي العلاج الحر بادارة سوهاج حملة تفتيش على المنشآت الطبية الخاصة، وأسفرت عن غلق وتشميع بنك دم تابع لمستشفى خاصة في نطاق عمل إدارة سوهاج الصحية، وذلك لمخالفة قوانين واشتراطات الترخيص.

وقامت حملة أخرى من إدارة اخميم فريق العلاج الحر بالإدارة بالمرور على السلاموني التابعة لمركز أخميم، أسفرت عن إغلاق ٦ منشآت طبية منهم ٣ عيادات و٣ معامل وذلك لعدم الترخيص ولمخالفة القوانين.

وأوضح الدكتور هاني جميعه، أن المديرية مستمرة في شن حملاتها المفاجئة علي جميع المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من اتباعها للاشتراطات الصحية ولإحكام الرقابة عليها، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على صحة وسلامة المرضى.

وأشار وكيل الوزارة إلى استقبال جميع الشكاوى سواء من المواطنين مباشرة أو محولة من جهات أخرى، مؤكدا أنه يتم التحقيق الفوري في الشكاوى الواردة الينا وذلك بتحويلها إلى إدارة العلاج الحر للفحص ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة في حالة ثبوتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى