اخبار

بعد اكشاف شقيقته بعلاقه اثمه مع زوجة اخيه..يلقي بها من الطابق الرابع خوفا من فضيحته

من جديد تعاود قصة قابيل وهابيل بين الأشقاء بشمال محافظة المنيا، بعد أن اكتشفت طالبة علاقة العاشقين الزوجة الشابة وشقيق زوجها؛ لتقع طالبة فى مقتبل العمر أول ضحية للعاشقين.

بدأت الواقعة عقب تلقى الأجهزة الأمنية بمركز سمالوط شمال المنيا بلاغا يفيد بوفاة طالبة مقيمة بعزبة جاد الله التابعة لإدارة مركز سمالوط غرب، إثر ادعاء سقوطها من الطابق العلوى؛ مما أسفر عن وفاتها فى الحال.

وبعرض الطالبة على مفتش الصحة تبين وجود شبهة جنائية بالواقعة، وذلك عقب وجود آثار خنق حول العنق. وبتشكيل فريق بحث جنائى تبين أن مرتكب الواقعة شقيق المتوفاة «22» عاما بالتعاون مع زوجة شقيقهما «19» عاما، وذلك لاكتشاف المجنى عليها علاقة غير شرعية بين شقيقها وزوجة شقيقها الثانى حال ممارستهما الرذيلة أعلى سطح المنزل، فقاما سويا بتحذير المجنى عليها بالتكتم على الأمر مع التهديد والوعيد حال إخبار أحد. وحتي يتمكنا من التستر على أمرهما قررا سويا التخلص من المجنى عليها.

واستدرجت زوجة شقيقها الضحية بالطابق الثانى بمنزل تحت الإنشاء، مستغلة عدم تواجد أي من أفراد الأسرة، وقام شقيق الضحية بكتم أنفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وادعيا سقوطها من أعلى سطح المنزل ، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى