اخبار

بعد الإنتهاء من توزيع كراتين رمضان محافظ الفيوم يكرم مسئولى الاورمان بالمحافظة

الفيوم : فاتن بدران

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتكريم جمعية الأورمان ممثلة فى مدير مكتب الاورمان بالمحافظة ، وذلك نتيجة للجهود الواضحة في مجال العمل الاجتماعي، وكذلك الجهود الكبيرة خلال شهر رمضان المبارك و الانتهاء من توزيع كراتين رمضان واللحوم ، وهذا فى إطار حرص المحافظ الدائم على الارتقاء بمنظومة العمل بمختلف القطاعات من خلال تكريم المتميزين والمجتهدين، لتحفيزهم على مواصلة العمل والأداء، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطنين.
وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الأورمان أن الجمعية انتهت من توزيع عدد (24) ألف كرتونة مواد غذائية و عدد (56) ألف كيلو لحوم اضاحى على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى ونجوع ومدن مراكز محافظة الفيوم، وذلك تحت اشراف مديرية التصامن الإجتماعى بالمحافظة وبرعاية السيد المحافظ اللواء عصام سعد محافظ الفيوم .
وأكد اللواء ممدوح شعبان أن التوزيع بدأ بالقرى الأكثر احتياجًا حيث تم التوزيع فى جميع عزب ونجوع وقرى مراكز محافظة الفيوم (طامية – سنورس – ابشواى – الفيوم – اطسا – مركز يوسف الصديق) .
وأوضح شعبان أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى بدءته الأورمان قبل سنوات من الآن وتحرص على تنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة خمسة عشر يومًا بحيث تستقبل الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى