تعليم

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي بحضور550 طالب وطالبة

شهد  الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2019/5/14 بالحرم الجامعي تحت شعار (يلا نقرب) والذي يقام للعام الرابع بحضور الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء ووكلاء الكليات ومستشاري رئيس جامعة الفيوم وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة.
أكد الدكتور أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تحرص دائما على إيجاد وتفعيل قنوات التواصل مع أبنائها من الطلاب وتستغل كل الفرص للالتقاء بهم مشيدا بتنظيم هذا الحفل موجها الطلاب بضرورة التحلي بالروح الطيبة والأخلاق الكريمة.
وأشار الدكتور خالد عطا الله أن حفل الإفطار الجماعي هذا العام شهد مشاركة ٥٥٠ طالب وطالبة على مستوى مختلف الكليات مؤكدا أن جامعة الفيوم تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل جانبا إنسانيا هاما وتعكس التواصل المستمر مع الأبناء من الطلاب.
كما وجه الدكتور خالد عطا الله الطلاب إلى الاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيوم والتي تنطلق بدء من الغد.
وخلال الحفل قام عدد من الطلاب بتقديم الفقرات الدينية كما تم تكريم اتحاد طلاب الجامعة وطلاب من أجل مصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى