اخبار

توزيع 24 ألف كرتونة مواد غذائية من الأورمان لفقراء الفيوم

أعلنت جمعية الأورمان أن الجمعية بصدد تنفيذ خطة متكاملة لتوزيع 24 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الفيوم. 
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الأورمان وفي سبيل نجاح مشروعها الإنسانى لتوزيع شنطة رمضان على غير القادرين بهذه الكميات الضخمة يتعاون فريق عملها مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة
المختلفة، لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى، ويتم التوزيع تحت إشراف مباشر من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظات وبرعاية محافظ الفيوم.
وأوضح مدير عام الأورمان أن توزيع الأورمان لكراتين المواد الغذائية فى محافظة الفيوم يشمل توزيع عدد 24 ألف كرتونة مواد غذائية فى جميع مراكز المحافظة (طامية – سنورس –
إبشواى – الفيوم – إطسا – مركز يوسف الصديق)، وأضاف اللواء شعبان أن الجمعية انتهت من تعبئة كراتين رمضان، وبدأت التوزيع خلال هذا الأسبوع على أن ينتهى التوزيع تماما في الثلث الأوسط من رمضان.
يذكر أن جمعية الأورمان بدأت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرا الكميات التى كانت توزعها سنويا بقدوم شهر رمضان المعظم، لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبا، خاصة القرى الأكثر احتياجا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى