حوادث

فلاح يقتل جاره الطالب بسكين

تجرد فلاح من الرحمة وقام بطعن جاره طالب طعنة نافذة في الصدر لوجود خلافات قديمة بينهم، مما أدى إلى سقوط المجني عليه في بركة من الدماء، فى قرية سحالي البلد التابعة لمركز ابو حمص بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة اخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بمديرية الامن بانة تلقي بلاغ من الرائد أحمد المسيرى رئيس مباحث مركز شرطة أبو حمص بوجود قتيل بقرية سحالى البلد بدائرة المركز.

انتقل علي الفور العقيد حازم خيري عبادة وكيل فرع البحث الجنائي ، النقيب عطية الهلالي معاون المباحث وقوات من الشرطة و بالفحص تبين قيام “أحمد م ع” 20 سنة فلاح ومقيم سحالى البلد بتوجيه طعنة نافذة قوية بالصدر الى ” ح . م . أ” 16 سنة طالب بالصف الثاني الثانوي الفنى ومقيم ذات القرية وجار القاتل بسبب خلافات بينهم .

وتم نقل المجني عليه على الفور لمستشفى أبو حمص العام وفارق الحياة في الطريق، وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان الحادث وتمت المعاينة، وتم ندب فريق من الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة، وتبين وفاتة لوجود طعنه قويه اخترقت الصدر والرئه.

وتم القبض على القاتل مختبأ فى الزراعات، وتم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى