تعليم

بعد رفض الأهل زواجهما.. هروب طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط طالب بأحد المعاهد الأزهرية   هرب بصحبة زميلته في المعهد بعد قصة حب بينهما، حيث طلب من أهلها الزواج منها إلا أنهم رفضوا لصغر سنهما، فقررا الهروب سويا، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ للعميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها من “د.أ.أ” 37 عاما، ربة منزل، يفيد بتغيب نجلتها “أ.م.أ” 16 عاما، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري بأحد المعاهد الأزهرية، عن المنزل عقب خروجها أمس لتلقي درس خصوصي بمادة اللغة الإنجليزية بذات الناحية وتحصلت منها على مبلغ مالى 140 جنيها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3808 لسنة 2019م إداري مركز بنها.

وفي وقت لاحق، تلقى مركز شرطة بنها، بلاغا من “ن.أ.أ” 56 عاما، صاحب فرن، يفيد بتغيب نجله “أ.ن.أ” 16 عاما، طالب بالصف الأول الثانوي بأحد المعاهد الأزهرية، عن المنزل عقب خروجه أمس لتلقى درس خصوصي بمادة اللغة الإنجليزية وتحصل منه على مبلغ مالي 120 جنيها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3815 لسنة 2019م إداري مركز بنها.

وأوضحت تحريات العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية من خلال جمع المعلومات والربط بين الواقعتين لكون المتغيبين يدرسان بذات المعهد الأزهري، تبين أنهما تربطهما علاقة عاطفية وسابقة قيام المتغيب الثانى بالتقدم منذ أسبوع لخطبة المتغيبة الأولى، وتم رفض طلبه من قبل أهليتها لصغر سنهما.

وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وجار العرض على النيابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى