رياضة

قبل موقعة النجم.. الاهلى يفاوض المدير الفنى للزمالك

اقترب كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك من الرحيل بسبب الاتفاق مع مسئولى أهلى جدة السعودى بالعودة مرة أخرى لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

تم الاعلان عن ذلك على قنوات “بي إن سبورتس” وأبلغ جروس  مجلس إدارة النادي رسميًا بعدم تجديد عقده ..وينتهي عقد المدير الفنى مع الزمالك في مايو الجاري، أو بنهاية الموسم المحلي في مصر، أيهما أقرب.

وينتظر جروس انتهاء مباريات الكونفيدرالية من أجل إبلاغ النادى الأبيض برحيله بشكل رسمى.

ويسود خلاف في وجهات النظر بين جروس ومرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، بسبب أداء الفريق وعدم مشاركة بعض اللاعبين.

ويتردد أن نادي أهلي جدة السعودي يرغب في إعادة جروس كمدرب للفريق، وينافسه في ذلك أيضًا نادي الهلال، الذي ترغب جماهيره في الظفر بخدمات مدرب القلعة البيضاء.

ويدرس رئيس الزمالك منح الفرصة للمدرب خالد جلال لقيادة الفريق حال رحيل جروس، على أن يستكمل الموسم حتى بعد انتهاء الدورى، وبعدها يتم التعاقد مع مدير فنى أجنبى آخر.

وفى سياق متصل أكد رئيس نادى الزمالك تمسكه باستمرار جروس مع الفريق مشيرا الى انه مدرب جيد ولابد أن نشيد به عندما يقوم بعمل مميز”مضيفا بانه عرض عليه خلال الجلسة أن أعمل معه كمساعد في الجهاز الفني فوافق.

ويخوض الزمالك مباراة نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل في سوسة بتونس أمام النجم الساحلي، حيث فاز ذهابًا بهدف واحد دون رد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى