حوادث

لبسوه قميص نوم وابتزوه بصور فاضحة .. تفاصيل قتل صاحب معرض سيارات .. صور

تمكنت الأجهزة الأمنية  من كشف غموض حادث العثور على جثة قام مجهولون بإلقائها من سيارة ملاكى بأحد الشوارع  تبين أن الجثة لشخص يدعى “أحمد محمد وشهرته أحمد الدمس وان وراء ارتكاب الواقعه 15 شخصا تشاجروا مع المجنى عليه بعد قيامه باستدراج شاب واجباره على ارتداء قميص نوم وتصويره نظرا لوجود علاقة بإحدى الفتيات من عائلة القتيل والقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة تلقي بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بأحد الشوارع بعزبة عزيز بدائرة قسم ثان وتم التحفظ على الجثة.

وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين انه يدعى “أ.م” 35 سنه قهوجى وبفحص الجثة تبين أن بها طلق نارى في الرأس.
وكشفت التحريات أن إحدى قريبات المجنى عليه كانت تجمعها علاقة عاطفية بشاب يقيم بمنطقة شبرا الخيمة، واكتشفت قيامه بتصويرها عارية في أحد لقاءاتهما، واحتفاظه بالصور على هاتفه المحمول. أخبرت الفتاة والدتها، التي لجأت إلى “المجني عليه” لتأديب الشاب على فعلته، والاستيلاء منه على صور البنت لعدم افتضاح أمرها.
وأضافت التحريات أن المجني عليه طلب من الفتاة استدراج الشاب، وتعدى عليه هو وبعض أقاربه بالضرب، وصوروه عاريًا، وأجبروه على ارتداء قميص نوم وصوروه به، لاستغلال الصور للضغط عليه لعدم فضح الفتاة بنشر صورها العارية، وبعدها أطلقوا سراح الشاب الذي لجأ إلى أقاربه للتدخل لدى المجني عليه.

وعندما حضر أهل الشاب إلى المجني عليه حدثت بينهم مشادات وفشلت محاولات الصلح بينهم، بعد ان طلب المجنى عليه من اسرة الشاب مبلغ 100 الف جنيه لمسح الصور الخاصة بابنهم رفضوا وفشلت محاولات الصلح.

فقرر أهل الشاب الانتقام من المجنى عليه فحضروا في اليوم التالي لمقر عمله وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل كثيف لترهيب المارة والجيران للحيلولة دون تدخلهم واختطفوا المجني عليه، وقتله ثم ألقوه أعلى الطريق الدائري بمسطرد وهرب الجميع من مكان الواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعددهم 15 شخصا وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى