رياضة

الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بفوز صعب على حسنية أغادير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعبا على نظيره حسنية أغادير المغربي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الجيش بالسويس، ضمن إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق الأبيض للدور نصف النهائي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة وسط محاولات من لاعبي الزمالك لخطف هدف مبكر من خلال تمريرة بينية إلى إبراهيم حسن من الجبهة اليمنى، إلا أنه فشل في استلامها لتصل إلى حارس المرمى المغربي.

اللقطة الأبرز في الشوط الأول، كانت تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك للإصابة ومغادرته ملعب المباراة، ليحل بدلا منه محمد إبراهيم.

فيما اعتمد الفريق المغربي على الضربات الثابتة لشن الهجمة الخطيرة الوحيدة على مرمى محمود جنش حارس الزمالك من ركلة ركنية، إلا أن دفاع الأبيض تدخل في اللحظة الأخيرة.

وأهدر الزمالك فرصتين خطيرتين عن طريق الثنائي محمد إبراهيم وخالد بوطيب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، خطف الزمالك هدفا مبكرا عن طريق إبراهيم حسن، في الدقيقة 47، بعد استغلال ركلة ركنية حاول محمود علاء تسديدها في المرمى، لتسقط أمام إبراهيم حسن الذي وجه تصويبة قوية سكنت شباك الفريق المغربي.

فيما أهدر الفريق المغربي فرصة خطيرة بعد اصطدام الكرة بالعارضة، ليواصل لاعبو حسنية أغادير مسلسل إهدار الفرص، قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا للزمالك أحرزه إبراهيم حسن بداعي لمسة يد، لتنتهي المباراة بفوز مهم للأبيض 1 / 0، ويتأهل لنصف النهائي في انتظار الفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى