رياضة

جلسة طارئة لمجلس إدارة النادى المصرى.. ورحيل إيهاب جلال الأقرب – اليوم السابع




يحسم مجلس إدارة النادى المصرى مساء اليوم الجمعة مصير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال من البقاء أو الرحيل بعد الجدل الكبير في الشارع البورسعيدى بعد اهتزاز النتائج الفترة الأخيرة.


ويعقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، جلسة خاصة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وذلك لحسم مصيره مع النادي، بعد التعادل مع نادي الزمالك بهدفين لمثلهما في الدوري العام.


وفقا لمصدر بالنادى المصرى هناك حالة أنقسام حول استمرار الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، ووجود عدد يطالب برحيلة وتعين جهاز فنى جديد عقب توفير الإمكانيات من لاعبين ولكن النتائج لا ترضى طموح الجماهير والإدارة.


وكانت بعض المشادات قد نشبت بين جماهير المصري وإيهاب جلال خلال أحداث المباراة، خاصة مع تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.


وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي المصري بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.


وقاد إيهاب جلال النادي المصري فى 4 مباريات بالدوري العام، خسر المباراة الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، بينما تعادل سلبياً فى الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز فى الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين قم تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما.


وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة وأن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة مع منتخبات بلادهم في المونديال.


 


 



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى