رياضة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1-12-2022 – اليوم السابع




شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 1-12-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لخالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون علي ماقدموه خلال الفترة الماضية  وتعيين حلمى طولان بديلاً له.


فيريرا يمنح لاعبى الزمالك راحة من التدريبات الجماعية غداً


قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية غدًا الجمعة عقب مواجهة المصري البورسعيدي التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 


أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم حكام مباريات الغد الجمعة بالجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث سوف تقام ثلاث لقاءات .


 


يعقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، جلسة خاصة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وذلك لحسم مصيره مع النادي، بعد التعادل مع نادي الزمالك بهدفين لمثلهما في الدوري العام.


 


أعلن نادي المجد السكندري، تعيين إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق ، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم في دوري القسم الثاني، وجاء ذلك بعد رحيل أبو العينين شحاتة بعد مواجهة الأوليمبي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري القسم الثاني .


قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لخالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون علي ماقدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم القادمة. 


 


نجح فريق أسوان ، في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري بعد تحقيق الانتصار علي فريق فاركو ، عن طريق أحمد بلحاج لاعب الفريق في  الدقيقة 31 ، في المباراة التي جمعت الفريقين  في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، والتي اقيمت على ستاد أسوان.


 


حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا في اللحظات الأخيرة على الداخلية بهدف مقابل للاشئ احرزه جوناثان في الدقيقة 87 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الخامسة للدورى .



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى