اخبار

تفوق مصري سعودي إيطالي في ثالث أيام بطولة البريدج بنادي سبورتنج


شهدت منافسات اليوم الثالث من بطولة الإسكندرية الدولية للبريدج 2022، والمقامة في نادي سبورتنج الرياضي، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، تفوق مصري سعودي ايطالي،لخوص التصفيات النهائية للبطولة عن «منافسات الزوجي المخلط»، 

وجاء كلا وليد الاحمدي وكريستيان اوديج مصر بالمركز الاول،مني بمحرز السعودية، دي جورج ديبوان ايطاليا بالمركز الثاني، دينا العوضي وعادل الكردي مصر المركز الثالث،ندي وتار وأحمد عمران مصر المركز الرابع. داليا هاشم السعودية وعبدالرحمن مصر المركز الخامس. 

 

 

وقال خالد البلتاجي، رئيس لجنة البريدج بنادي سبورتنج، إن لعبة البريدج لعبة عالمية وتخضع للرعاية الاتحاد الدولي منذ 70 عامًا ودخلت ضمن منافسات الأوليمبياد وأقيم لها بطولات عالمية.

 

 

وأوضح أن اللعبة عرفت طريقها إلى مصر منذ 10 سنوات وتخضع لإشراف الاتحاد المصري للبريدج ونظم لها 10 مهرجانات دولية سابقة، فيما استغل مسؤولو اللعبة في الترويج السياحي لمصر من خلال اصطحاب الوفود المشاركة في جولات متنوعة بمحافظة الإسكندرية للتعرف على أهم معالمها.

 

وكان قد تقدم السباق في منافسات الزوجى علي مدار يومان  السفير أحمد القطان، ووليد الأحمدي، لليوم الثانى على التوالى محققًين 2244 نقطة وذلك بعد تقدمهم السباق في منافسات اليوم الأول، وجاء كل من عادل الكردي ورضا أميري في المركز الثاني ليتقدما السباق بنحو 2048 نقطة، بعد أن كانا قد حققا المركز الثالث في مسابقات اليوم الأول، كما جاء في المركز الثالث، خالد القطان وميشيل عيد بـ 1949 نقطة، بينما حقق أحمد حرب وأحمد أيمن المركز الرابع بـ 1917 نقطة وفى المركز الخامس عمرو عساف وأحمد فؤاد بـ 1902 نقطة





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى