اخبار

الإسماعيلي: سنسدد كل الشيكات الخاصة بالصفقات الجديدة بنسبة 100%



قال خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي: “سنوفي بكل مستحقات جميع الصفقات التي قمنا بالتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الصيفية”.

تسجيل صفقات الإسماعيلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة “أون تايم سبورت2”: “سنقوم بتسجيل كل صفقاتنا الجديدة دون أي مشكلة”.
 تسديد شيكات صفقات الإسماعيلي

ولفت: “سنسدد كل الشيكات الخاصة بالصفقات الجديدة بنسبة 100%”، مؤكدًا: لا يوجد عرض رسمي من النادي المصري البورسعيدي بخصوص عبد الرحمن مجدي ولم نتلق عرضا من الاتحاد السكندري لضم محمد الشامي، واتخذنا قرارا بعدم التفريط في أي لاعب.

قيمة عبد الرحمن مجدي

وأشار: “قيمة عبد الرحمن مجدي أعلى بكتير من 25 مليون جنيه”.

وقال مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى إنه أنهى أزمة إيقاف القيد بعدما قام بتسديد مبلغ 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسي لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق إلى اتحاد كرة القدم الذي قام بدوره بإرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

وكان سعد الجزيري قد انضم إلى صفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام 2019.

مران الإسماعيلى أمس

من ناحية أخرى ركز الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، خلال مرانه المسائي أمس الخميس، على التدريبات البدنية في إطار مرحلته الثانية من برنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد.

ويأتي ذلك بعدما قام ”جاريدو” بتخفيف الحمل البدني على اللاعبين صباح أمس بسبب مباراته الأخيرة ضد العبور التي أقيمت أمس وانتهت بثلاثية نظيفة أحرزها محمد عمار ومحمود الشبراوي وحازم مرسي.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى