اخبار

تحريات المباحث تدين عاطلا متهما بتصنيع مخدر الأيس في المطرية



تسلمت نيابة المطرية تحريات المباحث الجنائية حول اتهام عاطل بتصنيع وتجهيز مخدر الآيس حصل على طريقة تصنيعها من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت التحريات صحة قيام المتهم بالاتجار وصناعة مخدر الآيس والاستعانة بصفحات موجودة عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك لتعلم طريقة التصنيع.

وقال المتهم إنه كان يتاجر في مخدر الآيس بطريقة محدودة ووجد أن أرباحها كبيرة فأراد تصنيعه وتحقيق مكاسب أكبر.

وأضاف المتهم أنه لم يجد وسيلة أسهل للحصول على طريقة تصنيع مخدر الآيس من الفيس بوك وبالفعل وجد عدة طرق فاشترى الأدوات اللازمة ولكن الأمن ضبطه قبل تنفيذ باقي خططته.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تصنيع وتجهيز مخدر الآيس بقصد الاتجار، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بمسكنه وبحوزته (كمية من المواد والأدوات المستخدمة فى تصنيع وتجهيز مخدر الآيس).

و بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في تصنيع مخدر الآيس وترويجها على عملائه، وإنه تحصل على طريقة تصنيع مادة الآيس المخدرة من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى