اخبار

هل تقبل مشاركة محمد رمضان في عمل فني؟ رد صادم للفنان فاروق فلوكس



أكد الفنان فاروق فلوكس رفضه التام لأي تعاون درامي أو سينمائي مع الفنان محمد رمضان، إذا أتيحت له الفرصة وعُرِضَ عليه عمل فني يجمع بينهما، وذلك على خلفية تصريحات رمضان الصادمة عن الفنان فاروق فلوكس.

 

وعلق فلوكس في تصريح خاص لــ “فيتو” على تصريحات محمد رمضان الذي تحدث بشكل غير مباشر عنه عندما تحدث عن دور “صبي الراقصة”، وهو الدور الذي قدمه فلوكس في فيلم “الراقصة والسياسي”، قائلًا: عادي محمد رمضان ما يعملش الدور إيه المشكلة؟!” 

 

رد أحمد فلوكس

وكان الفنان أحمد فلوكس رد على الفنان محمد رمضان الذي تحدث بشكل غير مباشر عن دور صبي الراقصة الذي قدمه والده الفنان فاروق فلوكس في فيلم “الراقصة والسياسي”.

 

ووجه فلوكس عبر حسابه على فيسبوك انتقادات عنيفة إلى محمد رمضان قائلًا: “والدي عمل دور صبي رقاصة لأنه بيعشق التمثيل والأدوار الصعبة، فلما يكون المهندس فاروق توفيق صالح مبارك، اللي شارك في بناء المصانع في بلدك وشقي وتعب وكان عاشق للفن يعمل دور زي ده أولًا لحبه للتحدي في صعوبة هذا الدور، وثانيًا علشان يصرف على أولاده ويطلعهم محترمين ورجاله وليهم مكانتهم وهيبتهم الربانية ويحترمهم المجتمع  فدا شيء لا يعيبه”.

 

وتابع: “الحمد الله إنه أبي رجل  بيحترم نفسه وبيحترم اللي بيقدموا للناس وبيحترم بلده ودمه فداء ليها لأن شعب بلده هما اللي عملوا فلازم يقدم لهم أحسن حاجة”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى