محافظات

“النصارية”فين…بعد تعثر دام أكثر من 10 سنوات.. محافظ الفيوم: قريباً.. الإنتهاء من مشروعات الصرف الصحي بقرى سرسنا وفرقص والسعيدية

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أن العمل يجري على قدم وساق للإنتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتعثرة بقرى فرقص وسرسنا والسعيدية، المعروفة بالقرى المبللة، تمهيداً لدخول هذه المشروعات حيز الخدمة، خلال الفترة المقبلة، حفاظاً على صحة المواطنين.
أوضح “الأنصاري” أن هذه القرى عانت من عدم استكمال مشروعات الصرف الصحي بها منذ عام 2010، مشيراً أن المحافظة قد قامت بمخاطبة وزارة التخطيط لتدبير اعتمادات مالية إضافية خارج الموازنة لإنهاء هذه المشروعات المتعثرة، ووافقت الوزارة على تدبير مبلغ 95 مليون و516 ألف جنيه، وتم بالفعل استئناف العمل بهذه المشروعات، التي بلغ إجمالي تكلفتها حتى الآن 127 مليون و165 ألف جنيه.
أضاف محافظ الفيوم، أن المشروعات تشمل مشروع إنشاء محطة رفع صرف صحي، وخط طرد، وشبكة انحدار، بقرية السعيدية التابعة لمركز سنورس، وبلغت نسبة تنفيذ المشروع 85 %، ومشروع إنشاء 2 محطة رفع صحي، وخط طرد، وشبكة انحدار، بقرية فرقص التابعة لمركز طامية، وبلغت نسبة تنفيذ المشروع 80 %، ومشروع إنشاء محطة رفع صرف صحي، وخط طرد، وشبكة انحدار، بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية، وبلغت نسبة تنفيذ المشروع 57 %.
” width=”18″ height=”18″ />
٩
٤ تعليقات
أعجبني

تعليق
مشاركة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى