رياضة

اليوم.. الأهلي يتطلع لحجز تذكرة ربع نهائي أفريقيا أمام فيتا كلوب

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى إستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا وذلك في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى تأكيد جدارته بالتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال حيث تنطلق مباراة اليوم والأهلي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري.

وخاض الأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتي مرانه مرتين في الكونغو أمس وأول أمس حيث قرر المدير الفني إلغاء مران الفريق الأول الأربعاء الماضى بسبب حالة الإجهاد العضلي والإرهاق الذي أصاب الجميع بسبب طول رحلة السفر من القاهرة إلى الكونغو والتي استمرت ما يقرب من 15 ساعة تخللها ترانزيت في أديس أبابا الإثيوبية.

لاسارتي استقر على تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم حيث بات من المنتظر أن يبدأ الفريق بـ”محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول، وفى خط الوسط أحمد فتحي وكريم نيدفيد وفى الأمام حسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن”.

وكان الجهاز الفني للأهلي تلقى صدمة فنية جديدة قبل مباراة اليوم بعد أن غاب هشام محمد، لاعب وسط الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق واكتفى اللاعب بأداء جلسة من التدريبات البدنية والاستشفاء والتأهيل في الجيم بفندق الإقامة قبل مران الفريق الختامي أمس ليمثل أزمة فنية في خط الوسط خاصة في ظل عودة عمرو السولية مؤخرًا من الإصابة وعدم خوضه سوى مران وحيد بالكرة أمس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى