اخبار

محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام وولفرهامبتون بختام الدوري الإنجليزي



أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل فريقه لمواجهة وولفرهامبتون، في الخامسة مساءا، على ملعب أنفيلد، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

محمد صلاح بديلا 

ويتواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح في مقاعد بدلاء ليفربول خلال مباراة وولفرهامبتون، وذلك بسبب عودته من الإصابة.

تشكيل ليفربول 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب – روبرتسون.

الوسط: جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا.

الهجوم: ديوجو جوتا – ساديو ماني – لويس دياز. 

ترتيب الفريقين 

ويحتل الريدز ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في الترتيب الثامن برصيد 51 نقطة.

فرص تتويج ليفربول

ويأمل ليفربول في الفوز بمباراة الجولة الأخيرة على ضيفه وولفرهامبتون، مع تعثر مانشستر سيتي، لكي يتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الـ20 في تاريخه، والثانية في حقبة “البريميرليج”.

صراع الهبوط 
اشتعل صراع الهبوط بين بيرلني وليدز يونايتد على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ونحن على بعد جولة من نهاية المسابقة، بعد ما هبط رسميا نورويتش سيتي وواتفورد إلى الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي في انتظار الفريق الثالث.

وهبط رسميا للدرجة من الدوري الإنجليزي الممتاز كل من واتفورد ونورويتش سيتي، ويتنافس كل من بيرنلي وليدز يوانايتد على البقاء، حيث يحتل بيرنلي المركز الـ17 برصيد 36 نقطة متفوقا على ليدز صاحب المركز ال18 بفارق الأهداف، ويتبقى لكل فريق مباراة ستحسم الهابط رسميا رفقة واتفورد ونورويتش.

بيرنلي وليدز يونايتد
يواجه نادي ليدز يوناتيد نادي برينتفورد يوم الأحد القادم في تمام الساعة 5 بتوقيت مصر، وفي نفس التوقيت يواجه نادي بيرنلي نادي نيوكاسل يونايتد ليتحدد بعدها الهابط رسميا لدوري الدرجة الأولى بإنجلترا رفقة نورويتش سيتي وواتفورد، ويتحدد الهابط إذا تساوى الفريقين في النقاط عن طريق فارق الأهداف 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى