اخبار

إخلاء طابق كامل في أحد المستشفيات استعدادًا لولادة ريهانا



كشفت تقارير صحفية أن المغنية المليارديرة ريهانا على وشك الولادة، وأن ريهانا نقلت بالفعل لأحد المستشفيات الكبرى التي أمرت بإخلاء طابق كامل من استعدادًا لاستقبال مولودة ريهانا.

انفصال ريهانا 

أكد موقع TMZ في تقرير له أن جميع الأخبار التي تداولت مؤخرا حول انفصال المغنية السمراء ريهانا والمغني آيساب روكي بسبب خيانته لها، غير صحيحة وعارية تماما من الصحة.

وأكد الموقع أن الثنائي لم ينفصلا ولم تحدث أي خيانة من أي طرف، وأنهم سعيدان في علاقتهما وينتظران وصول مولودهما الأول.

يذكر أن عددا من المواقع الإخبارية نشرت خبرا عن خيانة آيساب روكي لريهانا مع مصممة الأحذية أمينة معادي، والتي تربطها علاقة قوية بريهانا، وهي أيضا مصممة أحذية لماركة Rihanna’s Fenty.

تسوق ريهانا

والتقطت عدسات المصورين صورا للمغنية وسيدة الأعمال الأمريكية ريهانا، وهي تتسوق في محلات تارجت الشهيرة لشراء ملابس مولودها الأول، وهو ما أثار دهشة معجبي الفنانة المليارديرة التي اختارت شراء ملابس مولودها من محلات شعبية بدلا من الماركات العالمية.

وكشفت ريهانا دون قصد عن نوع جنينها، حيث شوهدت الفنانة وهي تختار ملابس أنثوية، وهو ما يعني أن ريهانا تنتظر ولادة فتاة، وهو الأمر الذي لم تكشفه ريهانا في أي من مقابلاتها الإعلامية أو تصريحاتها الصحفية.

 Fenty Beauty

وتحدثت المغنية الأمريكية ريهانا عن معاناتها مع الحمل في أحدث حفل لشركتها التجميلية Fenty Beauty، مؤكدة علي أن الشهور الأخيرة للحمل هي الأكثر صعوبة، قائلة:” هناك توهج للحمل طبعا كما يقولون.. وهناك أيام لا ترغبين فيها بالاستيقاظ أو النهوض من علي السرير.. وبالطبع يظهر علي وجهك علامات التعب والإرهاق.. ثم يصبح وجهك مستديرًا وممتلئًا قليلًا.. ويبدأ الأنف بالانتشار.. هذه كلها أثار جانبية للحمل تختبرها كل سيدة.. وبالتأكيد المكياج يساعد في تقليلها ولكنها موجودة”.

وأضافت المليارديرة الشابة قائلة: “كل شيء في الحمل يمثل تحديًا، بدءًا من ارتداء الملابس وكيفية عمل مكياجك”، مشيرةً إلى أنها تستمتع بالتحديات، “أنا أحب الأشياء التي تجبرني على الإبداع والابتكار بطرق جديدة…ومع الجمال، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به”.

ريهانا وآيساب روكي

وأعلنت ريهانا ومغني الراب في 31 يناير الماضي، عن انتظرا قدوم مولودهما الأول، وذلك بعد ما يقرب من عامين على استئناف علاقتهما الرومانسية في 2020، وكان الثنائي الفني ارتبطا لفترة من الوقت في عام 2016.

وكشفت ريهانا لموقع “ أي تي” الفني عن شعورها بعد معرفتها بخبر حملها، قائلة:”عندما اكتشفت لأول مرة، قلت لنفسي هذا ليس حقيقيًا، كما تعلم؟ كنت مثل،” هذا ليس حقيقيًا، أليس كذلك؟ “ وبعد ذلك، كان الأمر كما لو أنك لا تريد أن تكون متحمسًا في وقت قريب جدًا لأنه خبر رائع”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى