اخبار

لاعب رجال يد الأهلى: دوافعنا كبيرة للاحتفاظ بلقب كأس الكؤوس



عبر أحمد هشام «سيسا»، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي،  عن سعادته بالتأهل إلي ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر.

الفوز بالسوبر الإفريقي

وأكد أن الفوز بالسوبر كان له دور كبير في منح اللاعبين دوافع قوية من أجل الفوز بالبطولة كأس الكؤوس لتحقيق الثنائية وإسعاد الجماهير والاحتفاظ باللقب.
وشدد سيسا على أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم، وأن المواجهات المقبلة تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والتركيز في ظل صعوبة الأدوار المقبلة من البطولة.

الأهلى يفوز على بطل فاب الكاميروني

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق فاب الكاميروني، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة نيامي بالنيجر.

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 38-20.

وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية بعد أن تغلب على نظيره فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًّا على دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17، ليحقق العلامة الكاملة.

بعثة رجال يد الأهلى

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» كلا من: السيد محمد السيد – عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» – أحمد هشام «سيسا» – محسن رمضان – مهاب سعيد – محمد لاشين – أسامة الجزيري – عبد الرحمن فيصل – كابوتيه – مصطفى خليل – إسلام حسن – أكاسيو ماركيز – محمود نعمان – إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف.

عبد الرحمن فيصل

وقال عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق يسعى إلى الفوز بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام النيجر بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك.

الفوز بكأس الكؤوس الإفريقية

وأضاف: «دوافعنا كبيرة بعد تتويجنا بالسوبر الإفريقي، خاصة أن الفريق يسعى لتحقيق الثنائية والعودة إلى القاهرة بالبطولتين.. وقادرون على الفوز بالبطولة الثانية في غضون فترة قصيرة في ظل امتلاك اللاعبين لعقلية احترافية، والإصرار الكبير على تحقيق البطولات». 
وأشار فيصل إلى أن فريق رجال يد الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين تجمع بين الخبرات والشباب والصاعدين، وأن هذه التوليفة قادرة على تحقيق تطلعات الجماهير خلال الفترة القادمة.

 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى