رياضة

مؤمن زكريا في لندن خلال رحلتة العلاجية.. صورة – اليوم السابع



حرص ياسر الشنوانى نجم فريق المصرى البورسعيدى السابق على زيارة مؤمن زكريا نجم فريق الاهلى خلال تواجده في لندن و القيام برحلة علاجية له بأحد المراكز الطبية في إنجلترا .


ونشر ياسر الشنوانى صورة له برفقة مؤمن زكريا عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا ” ليا عظيم الشرف بالصوره دي صوره من احب الصور لقلبي والله مش قادر اوصف انا فرحان قد ايه اني شوفتك يا مؤمن يا حبيبي نجم كبير وقلب كبير  منور لندن واي مكان تكون فيه ربنا يتمم لك الشفاء علي خير يارب وترجع تمتعنا يا حبيبي.ربنا يسعدك يا مؤمن يارب”.


كشف مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى عن سفره فى رحلة علاجية جديدة، حيث نشر صورته برفقة وكيله أحمد يحيى عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا “لرحلتي العلاجية ادعوا لى”.

مؤمن زكريا واحد من أذكى لاعبى الكرة المصرية، وقادر على التحرك بشكل مميز داخل منطقة جزاء المنافسين، والتسجيل بالقدمين وبالرأس، بالإضافة إلى الارتداد وعمل المساندة الدفاعية على أكمل وجه، وإمكانية شغل أكثر من مركز هجومى فى الخطوط الأمامية، ليكون واحدا من أبرز اللاعبين التكتيكيين فى مصر على مدار المواسم الأخيرة.


 


لعب مؤمن زكريا المارد الأحمر 150 مباراة، سجل 42 هدفًا، حيث شارك في 93 مباراة بالدوري الممتاز وسجل 30 هدفًا، كما خاض 12 مباراة بكأس مصر وسجل 4 أهداف، بينما لعب 3 مباريات بالسوبر المصري وسجل هدف وحيد، وخاض 40 مباراة بالبطولات الإفريقية وسجل 6 أهداف، وخاض مباراتين بالبطولة العربية وسجل هدف وحيد.


 


وقاريا لعب مع الفرق الثلاثة 51 مباراة قارية سجل خلالها 9 أهداف ليصل إجمالى مبارياته الرسمية إلى 280 مباراة سجل خلالها 65 هدفا.


 


كما شارك فى 12 مباراة دولية مع المنتخب الأول، وانضم لصفوف أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة، لعب بقميصه 14 مباراة وسجل 5 أهداف.


 


 



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى