اخبار

دوري القسم الثاني.. حرس الحدود يستدرج الزرقا والأوليمبي ضيفا على كفر الشيخ



يستضيف اليوم الجمعة في تمام الرابعة عصرا، فريق حرس الحدود نظيره الزرقا، ضمن مواجهات الجولة الـ27 لمجموعة بحري والاسكندرية بمسابقة دوري القسم الثاني.

كما يلتقي كفر الشيخ مع الأوليمبي، والمنصورة مع بلدية المحلة، وأبوقير للأسمدة مع دمنهور، والرجاء مع الحمام، وصيد المحلة مع دكرنس، وسبورتنج مع بايونيرز، وتأجلت مباراة المجد السكندري مع المصري بالسلوم.

تأجيل مباراة المجد والمصري بالسلوم

أعلنت لجنة مسابقات دوري القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة المجد السكندري مع فريق المصرى بالسلوم لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى الجولة السابعة والعشرين في الرابعة من عصر غدا السبت   بملعب ستاد جامعة الإسكندرية وجاء التأجيل بسبب إقامة مباراة أبو قير للأسمدة مع دمنهور على نفس الملعب اليوم الجمعة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بالسلوم استعداداته لمباراة المجد السكندري  بالجولة السابعة والعشرين من عمر دوري القسم الثاني.

وحقق الفريق الفوز على نظيره الرجاء بسباعية نظيفة وهي النتيجة الأكبر في جميع مباريات القسم الثاني هذا الموسم لتضع الفريق في المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 39 نقطة.

كما رفعت رصيد أهداف الفريق السلومي إلى 34 هدفا ليدخل ضمن أقوى الفرق هجوميا خلف الثنائي المتصدر حرس الحدود والأولمبي وكذلك أبوقير للأسمدة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف لتجهيز جميع اللاعبين في المباريات الأربعة المقبلة بختام الموسم وكذلك استمرار النتائج الطيبة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

نتائج الجولة 26 لدوري القسم الثاني

واختتمت الإثنين الماضي، مباريات الجولة الـ26 لمجموعة بحري والإسكندرية لدوري القسم الثاني لكرة القدم  وكانت النتائج كالتالي:
 

فوز حرس الحدود علي الاوليمبي 2-1

فوز كبير للمصري بالسلوم علي الرجاء بسباعية نظيفة

فوز كبير لبايونيرز علي الصيد بالمحله بخماسيه نظيفه

فوز كبير لسبورتنج علي الزرقا 5-1

فوز الحمام علي أبوقير للأسمدة بهدف نظيف

فوز المنصورة علي دمنهور بهدف نظيف

فوز بلدية المحلة علي كفرالشيخ بهدف نظيف

وتعادل دكرنس والمجد السكندري بهدف لكل منهم

ترتيب مجموعة بحري 
 

حرس الحدود 56 نقطة
الأوليمبيي 49 نقطة
دكرنس 46 نقطة
كفر الشيخ 42 نقطة
بلدية المحلة 42 نقطة
أبوقير للأسمدة 41 نقطة
المجد السكندري 40 نقطة
المصري بالسلوم 39 نقطة
سبورتنج 35 نقطة
بايونيرز 34 نقطة 
المنصورة 34 نقطة
الحمام 30 نقطة
دمنهور 26 نقطة
الزرقا 21 نقطة
صيد المحلة 11 نقطة
الرجاء المطروحي 5 نقاط





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى