اخبار

سر الكهف الجبلي الذي احتمى به مستريح أسوان بعد استيلائه على 200 مليون جنيه – اليوم السابع




احتمى مستريح أسوان بمنطقة جبلية جنوب البلاد اعتقادا منه بأنه بات في مأمن وبعيدا عن يد العدالة، بعد استولى على 200 مليون جنيه من ضحاياه، إلا الشرطة نجحت في تحديد مكان إختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إفو بأسوان وداهمتها ونجحت في ضبطه.


 


وأفادت وزارة الداخلية، أن ملاحقة مستريح أسوان في المناطق الجبلية المتاخمة لمركز أدفو، أسفرت عن استشهاد ضابطين ومجندين.


 


وكانت الأجهزة الأمنية، رصدت تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص ( مقيم بقرية البوصيلية – مركز إدفو بأسوان ) للمطالبة باسترداد أموالهم لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مواشيهم وأموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وامتناعه عن السداد، وتمكنه من الهرب، وبالفحص تبين أن المذكور قام بالحصول على قرابة ( 200 مليون جنيه) منهم تحت زعم توظيفها ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


 


وأسفرت التحريات عن تحديد مكان إختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إفو بأسوان حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبطه وبحوزته( 9,5 مليون جنيه ) وخلال جهود الضبط انقلبت إحدى سيارات الشرطة المشاركة بالمأمورية، مما أسفر عن إستشهاد (ضابطين برتبه لواء بقطاع الأمن العام “المشرفين على مأمورية الضبط”، وكذا إثنين من المجندين).


 


وتم رصد تردد عدد آخر من المواطنين أمام منزل شخص آخر (مقيم بقرية المعمارية لقيامة بذات النشاط الإجرامى)، وقد تم ضبطه وبحوزته 3 مليون جنيه، وتبين حصوله على قرابة (50 مليون جنيه) من المواطنين بزعم توظيفها.


 


كما قامت إحدى الارتكازات الأمنية بضبط عنصر إجرامى (له معلومات جنائية – مقيم بقرية السباعية بمركز إدفو بأسوان وبحوزته 2,5 مليون جنيه) حال محاولته الهرب وتبين حصوله على ملبغ (10) مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى