اخبار

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلاف على أرض بالدقهلية – اليوم السابع




أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية وجروح بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين 6 أشخاص للخلافات بينهم علي ملكية قطعة مقام عليها مقهي بشارع الجيش في مدينة المنصورة. 


 


تلقي مدير امن الدقهلية، اخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نيران في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة شارع الجيش بالمنصورة، أمام مقهي. 


 


انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة المقدم احمد مروان شبانه، رئيس المباحث، إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلًا من الطرف الأول “مصطفي.م.ال” 32 عامًا، صاحب محل أحذية، وشقيقه “عمرو. م. ال” 38 عامًا، صاحب محل احذيه، يقيمان بقرية نقيطة مركز المنصورة، والطرف ثاني “أحمد . ح. ح. ال” 30 عامًا، عاطل، هارب، ومقيم بشارع الشيخ حسانين بالمنصورة، و”محمود. أ. ح”، 38 عامًا، عاطل، ومقيم بشارع الجلاء بالمنصورة، مصاب بطلق ناري بالساق اليمني، واليسري وضبط بحوزته سلاح ناري ” طبنجة 9 ملي” وعدد من الطلقات، وكذلك لفافة حوالي 50 جراما بدخلها مادة تشبه الشابو المخدر، و”محمد. س.ح” 27 سنة، عاطل، ومقيم بشارع مصطفي فوزي، بالمنصورة، مصاب بجروح بالساعدين، و”محمود .م. م” 22 عامًا، عاطل، ومقيم بشارع محمد فتحي بالمنصورة، مصاب بطلق ناري بالساق اليسري.


 


وبالفحص تبين أن سبب المشاجره تواجد الطرف الأول على مقهى مملوك لهم، وتفاجئوا بحضور الطرف الثاني وقيام الرابع بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإرهابهم، وتمكنوا بمساعدة الأهالي من ضبطه واستخلاص السلاح الناري من يديه، وأثناء ذلك حدثت إصابة “الرابع والسادس”، وتبين وجود خلافات سابقة بين الطرف الأول مع المتهم الثالث “الهارب” علي ملكية الأرض المقام عليها المقهى.


 


تم نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام الجديد، واتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض علي النيابه العامة التي باشرت التحقيقات.


 



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى