اخبار

اليوم.. عزاء محمد أبو السعود بالملاعب المفتوحة في النادي الإسماعيلي



يقام مساء اليوم الخميس عزاء العميد محمد أبو السعود رئيس نادي الإسماعيلي السابق.

عزاء محمد أبو السعود

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إقامة سرادق عزاء مساء اليوم الخميس بالملاعب المفتوحة لاستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق.

حداد ثلاثة أيام بالإسماعيلي 

كما أعلن مسئولو الإسماعيلي الحداد ٣ أيام على روح الفقيد الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

جنازة محمد أبو السعود

ووسط مشاعر من الحزن والأسي ودع المئات من أهالى محافظة الإسماعيلية،جثمان الراحل العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأسبق، أمس الأربعاء حيث تم دفنه في مقابر العائلة، بمنطقة التعاون قرب قناة السويس.  

وشيعت الجنازة من مسجد المطافي في محافظة الإسماعيلية، وتم مواراته الثرى بمقابر العائلة بمنطقة التعاون، تلك المقابر  التي يرقد بها الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي.

محافظة الإسماعيلية 

ونعى اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية،  وكافة قطاعات الجهاز التنفيذي للمحافظة، ببالغ الحزن والأسى، العميد محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأسبق، الذي وافته المنية، في ساعات الصباح الأولى من أمس الأربعاء.  

وفاة محمد أبو السعود

وكان قد رحل عن عالمنا، في ساعة مبكرة من أمس الأربعاء، محمد أبوالسعود رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق،  بعد أزمة صحية انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالإسماعيلية.  

محمد أبو السعود

وتولى محمد أبو السعود، رئاسة نادي الإسماعيلي لمدة 4 سنوات خلال الفترة من 2012 إلى 2016، خلف رأفت عبد العظيم في رئاسة النادي قبل أن يرحل عن الدراويش ليتولى إبراهيم عثمان رئاسة نادي الإسماعيلي في عام 2016.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى