رياضة

30 هدفا تكشف معاناة دفاع الاتحاد السكندرى بالدورى – اليوم السابع




تصدر الاتحاد السكندرى قائمة أكثر الفرق التي استقبلت شباكهم أهدافا بالموسم الحالي بالتساوى مع النادى الإسماعيلى بعد مرور 18 جولة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، الأمر الذى يكشف معاناة الخط الخلفى لزعيم الثغر.


واستقبلت شباك الاتحاد السكندرى 30 هدفا هذا الموسم كان آخرها الـ5 أهداف التي تلقاها زعيم الثغر أمس الأربعاء أمام سموحة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر الدورى العام.


وقاد عماد النحاس فريق الاتحاد السكندرى في 6 مباريات منذ قدومه على رأس القيادة الفنية لسيد البلد خسر فيها 13 نقطة ولم يجمع سوى 5 نقاط فقط، ليحتل زعيم الثغر المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز.


ولم يحقق “العمدة” سوى فوز وحيد منذ توليه القيادة الفنية لزعيم الثغر كان على حساب غزل المحلة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع 17 من الدورى العام، حيث خاض 6 مباريات بدأها بالأهلى وخسرها بهدف نظيف، ثم تعادل مع البنك الأهلى بهدف لمثله، وخسر من الزمالك بثنائية، وتعادل مع المقاولون بهدف لمثله، وأخيرا خسر من سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين.


وتجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 19 ليتراجع إلى المركز المركز الثالث عشر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلوا 30 هدفا.


وطلب عماد النحاس من مسئولي سيد البلد تدعيم خط الهجوم والدفاع في الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعبين سوبر ذى إمكانيات فنية عالية لتعويض النقص الذى يعانى منه الفريق في هذه المراكز وأثر على نتائج الفريق بشكل واضح.


ووعد مسئولو الاتحاد السكندرى عماد النحاس بالتعاقد مع مهاجم سوبر في الصيف المقبل، مؤكدين له أن لجنة الكرة بدأت التحرك في هذا الاتجاه ودراسة أكثر من صفقة ثم عرضها على الجهاز الفني لاتخاذ القرار الأخير بالتعاقد معها.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى