اخبار

محافظ الدقهلية يشهد حفل تكريم حملة وحفظة القرآن الكريم ببني عبيد | صور


شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية حفل تكريم حملة وحفظة القرآن الكريم الذي نظمته مؤسسة هرماس رضوان الخيرية ببني عبيد ويتفقد المنشآت الرياضية بالإستاد الرياضي.

تكريم حفظة القرآن الكريم

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكريم حفظة القرآن الكريم تقديرًا لهم لحملهم لكتاب الله عز وجل، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

تكريم حفظة القرآن الكريم

وتم الحفل بحضور النائب مكرم رضوان عضو مجلس النواب والنائب أسامة عبد العاطي عضو مجلس النواب، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندسة ولاء هرماس رئيس مجلس أمناء مؤسسة هرماس رضوان الخيرية،والدكتور حمدي عبد الرازق رئيس مجلس إدارة مدارس جلوري الأمريكية.

تكريم حفظة القرآن الكريم

حيث كرم “المحافظ” ما يقرب من 530 حافظًا لكتاب الله، وتضمن التكريم توزيع مبالغ مالية، وهدايا عينية وشهادات تقدير.

حفل تحفيظ حفظة القرآن الكريم

وقال “مختار” سعادتي كبيرة لتكريمي حفظة كتاب الله من أبنائنا حفظة كتاب الله الذين هم أمل ومستقبل مصر والذين سيقودن مسيرة البناء والتنمية الذي تشهده الدولة المصرية في إطار بناء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.

حفل تحفيظ القرآن الكريم

وأكد “المحافظ” شكره وتقديره لأولياء أمور أبنائنا من حفظة القرآن الكريم الذين بذلوا كل الجهد ليتوج أبنائهم بهذا الشرف العظيم وإنه لأعظم شرف في الوجود ولجميع الأساتذة والمشايخ الاجلاء الذين قاموا بتحفيظ أبنائنا لكتاب الله عز وجل.

حفل تحفيظ القرآن الكريم

وتم عرض برزنتيشن يوضح الأنشطة والفعاليات والمبادرات الخيرية التي تقوم بها المؤسسة، بالإضافة إلى كافة المصالح الحكومية والمشروعات القومية التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها في مركز بني عبيد. 

تكريم حفظة القرآن

وعلى هامش حفل التكريم  قام “مختار” بتفقد المنشآت الرياضية بنادي بني عبيد الرياضي شملت تفقد حمامات السباحة بعد الانتهاء من إحلالها وتجديدها تمهيدًا لافتتاحها، كما تفقد ملاعب كرة القدم بالنادي واستمع إلى طلبات النادي ووجه بسرعة دراستها والعمل على حلها مع الجهات المختصة.

وفي نهاية الحفل أهدت رئيس مجلس إدارة مؤسسة هرماس رضوان الخيرية درع الجمعية إلى “محافظ الدقهلية” تقديرًا لدوره في دعم مؤسسات المجتمع المدني ومشاركته في تكريم حفظة كتاب الله تعالى.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى